Printer-friendly versionSend to friendPDF version


   قائمة أفضل بيئة عمل سعودية


                  

قائمة أفضل بيئة عمل سعودية هي مشروع مشترك بين كل من الشركة السعودية للأبحاث والنشر ممثلة في كل من جريدتي الاقتصادية و عرب نيوز وشركة تيم ون للاستشارات والتي تمثل الشريك الاستشاري للقائمة.

 


 

 الشركة السعودية للأبحاث والنشر

 


تأسست عام 1972 وأصبحت واحدة من أهم شركات النشر في العالم العربي, وفي العام 1965 أصدرت صحيفة عرب نيوز, أول اليوميات السعودية, التي تنشر باللغة الإنجليزية, ومنذ ذلك الحين وقائمة منشورات هذه الشركة في نمو مستمر، وهي تضم اليوم 18صحيفة ومجلة يومية وأسبوعية وشهرية، وكلها ريادية في مجالاتها, التي تختص بها داخل العالم العربي وخارجه, ونجحت منشورات هذه الشركة المتنوعة في الوصول إلى القراء العرب والأجانب كلهم، كما أنها توفر ثروة من المواضيع المتنوعة، علاوة على كونها مصدر قيم من المعلومات, التي تلاقي حاجات وأذواق الأفراد جميعهم.

 


 

         الاقـتـصـاديـة           

  

 

الاقتصادية الصادرة من الشركة السعودية للأبحاث والنشر هي جريدة العرب الأولى في مجال الاقتصاد والأعمال

 


 

 

تيــم  ون  للإسـتـشـارات          

 

 

تيـم ون شركة استشارات إدارية ومالية مستقلة توفر حلول بارزة للشركات الحديثة. ومع وجود شبكة العملاء الواسعة في العديد من الدول، تحـرص تيـم ون على أن توفر لعملائها الحلول العملية التي تناسب الاحتياجات الخاصة للمجال الذي يعمل فيه عملاؤها.

 

تمتلك تيـم ون سجلاً حافلاً من المشروعات في العديد من القطاعات في شتى أنحاء العالم. مستشارو تيـم ون يدفعهم في العمل أساس ثابت من المعرفة والفهم العميق لبيئة العمل والظروف الخاصة في الصناعات المختلفة.

 

وتتمتع تيـم ون بشهرة ذائعة بين قادة الصناعة في القطاع الحكومي وشبة الحكومي، وقطاعات التمويل والتصنيع والقطاع العقاري والطاقة والرعاية الصحية والبيع بالتجزئة والخدمات.